أخبار دوليةحوادث

مقتل أربعة أعضاء من فريق إغاثة يوناني في حادث سير بليبيا

مقتل أربعة أعضاء من فريق إغاثة يوناني في حادث سير بليبيا

مقتل أربعة أعضاء من فريق إغاثة يوناني في حادث سير بليبيا

درنة، ليبيا

شهدت مدينة درنة في ليبيا حادث سير مأساوي أسفر عن مقتل أربعة أفراد من فريق إغاثة يوناني قد وصلوا إلى ليبيا للمشاركة في عمليات البحث والإنقاذ بعد الفيضانات القاتلة التي ضربت المنطقة.

وأوضح وزير الصحة في شرق ليبيا، عثمان عبد الجليل، في مؤتمر صحفي أن هذا الحادث الأليم وقع عندما كان الفريق اليوناني في طريقه من مدينة بنغازي إلى درنة التي تقع على بعد حوالي 300 كيلومتر شرقا.

وأشار وزير الصحة إلى أن الحادث وقع عندما اصطدمت مركبة الفريق اليوناني بسيارة كانت تقل عائلة ليبية. نتج عن الحادث مقتل ثلاثة من أفراد العائلة وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

وأوضح الوزير أن الفريق اليوناني كان مؤلفاً من 19 شخصاً، حيث قتل أربعة منهم وأصيب الآخرون. وفيما يتعلق بحالة الجرحى، أوضح أن ثمانية منهم في وضع مستقر، فيما يعاني السبعة الآخرون من حالات حرجة.

من جانبها، أعلنت هيئة أركان الجيش اليوناني وقوع الحادث ولكنها قدمت حصيلة مختلفة. حيث أكدت هيئة الأركان مقتل ثلاثة من أفراد الفريق اليوناني وفقدان اثنين آخرين.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث الأليم يأتي في سياق المساعدات والعمليات الإنسانية التي تنفذها فرق الإغاثة الدولية لمساعدة المناطق المتضررة من الفيضانات في ليبيا.

اقرا المزيد : ‎7326 شهيدا في قطاع غزة بينهم 3038 طفلا

لدعم مغرب بلس : عبر بايبال

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

الموقع معروض للبيع

  • الموقع بكل المحتوى المتواجد 
  • حسابات السوشال ميديا 
  • أكثر من 900 مقال 
  • تصاميم السوشال ميديا “قوالب جاهزة”
  • و المزيد