المغربرياضة

باتنا يقود الفقتح لفوز ساحق على الأهلي

باتنا يقود الفقتح لفوز ساحق على الأهلي

باتنا: هذا ما صنع الفارق أمام الأهلي

أعرب النجم المغربي مراد باتنا، لاعب الفتح، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بنتيجة كبيرة 5-1 على أهلي جدة في المباراة التي أقيمت مساء السبت في الأحساء، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

وفي تصريح لقنوات SSC الرياضية، قال باتنا: “أنا ممتن لجميع زملائي في الفريق على الروح القتالية العالية التي أظهروها في هذه المباراة. إنها مباراة كبيرة وشهدت العديد من الأهداف أمام فريق يظهر بمستوى عالٍ ولم يخسر في الأربع جولات السابقة”.

وأضاف: “قمنا بتكثيف جهودنا في الدفاع بشكل كبير. ندرك تمامًا إمكانيات أهلي جدة ووجود لاعبين عالميين في صفوفهم، لكننا كنا واثقين من قدرتنا كفريق وعملنا جماعيًا، وهذا هو ما ساعدنا على تحقيق هذا الانتصار الكبير”.

وأضاف باتنا: “تسجيل 5 أهداف أمام فريق مثل الأهلي ليس أمرًا سهلاً على الإطلاق. ولكن بفضل عزيمتنا والضغط العالي الذي مارسناه على حاملي الكرة والتنظيم في الهجمات المرتدة، تمكنا من تسجيل هذا العدد الكبير من الأهداف وتحقيق الفوز بنتيجة (5-1)”.

وختم تصريحه قائلاً: “قمنا بدراستهم جيدًا قبل المباراة، حيث شاهدنا مبارياتهم السابقة وركزنا على نقاط القوة والضعف في أدائهم. حاولنا بكل جهد للحد من خطورة الأجنحة والمهاجمين الخصوم، ونجحنا في ذلك بفضل استراتيجيتنا وأداء الفريق بأكمله”.

اقرا المزيد : بالفيديو : المقاومة الفلسطينية تُحبط محاولات توغل الاحتلال وتدمّر آلياته

لدعم مغرب بلس : عبر بايبال
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

الموقع معروض للبيع

  • الموقع بكل المحتوى المتواجد 
  • حسابات السوشال ميديا 
  • أكثر من 900 مقال 
  • تصاميم السوشال ميديا “قوالب جاهزة”
  • و المزيد