حوادث

العراق: القبض على مرتكبة جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري

العراق: القبض على مرتكبة جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري

العراق: القبض على مرتكبة جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري

العراق – جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل في وسط العراق، عن القبض على أحد مرتكبي جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري، البالغة من العمر 9 سنوات، بطريقة همجية أثارت موجة من الغضب والاستياء في العراق.

وجاء في بيان لشرطة بابل أن المعلومات الأولية تشير إلى أن المرتكبة هي امرأة تبلغ من العمر 36 سنة، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية في هذه الحادثة.

وجاء في البيان: “تمكن الفريق وبالتعاون مع قسم كاميرات مراقبة الفيديو بعد جهود من التحري والبحث، وجمع المعلومات من العثور على الطفلة مقتولة وكانت مخبأة داخل إحدى غرف منزل في ناحية الإسكندرية، وقد تعرضت جثتها إلى الحرق، فيما ألقى الفريق القبض على جميع أفراد المنزل”.

أدت هذه الجريمة البشعة إلى اندلاع غضب كبير في العراق، حيث طالب النشطاء بتطبيق أشد العقوبات على قتلة الطفلة، ودعوا إلى ضرورة إصدار قانون يحمي حقوق الأطفال في العراق، نظرًا لتزايد حالات العنف ضدهم.

ذكرت الشرطة أيضًا أن المرأة التي ارتكبت الجريمة قامت بذلك انتقامًا من والدها، الذي تسبب في وفاة ابنتها البالغة من العمر أربعة أشهر قبل أربعة أشهر بسبب سقوطها من يديه.

تم اعتقال المرأة وتقديمها إلى القضاء، وقام أهالي ناحية الإسكندرية بتشييع جثة الطفلة إلى مثواها الأخير في مقبرة وادي السلام بمحافظة النجف.

اقرا المزيد : ‎7326 شهيدا في قطاع غزة بينهم 3038 طفلا

لدعم مغرب بلس : عبر بايبال

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

الموقع معروض للبيع

  • الموقع بكل المحتوى المتواجد 
  • حسابات السوشال ميديا 
  • أكثر من 900 مقال 
  • تصاميم السوشال ميديا “قوالب جاهزة”
  • و المزيد