المغرب

ألمانيا تصف جهود المغرب لإعادة الإعمار ما بعد الزلزال بـ”المثيرة للإعجاب”

ألمانيا تصف جهود المغرب لإعادة الإعمار ما بعد الزلزال بـ”المثيرة للإعجاب”

ألمانيا تصف جهود المغرب لإعادة الإعمار ما بعد الزلزال بـ”المثيرة للإعجاب”

في تصريحات أثناء زيارته إلى المملكة المغربية، أكد كاتب الدولة بالوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية، يوخن فلاسبارت، على تقديره ودعمه للجهود الجادة التي تبذلها المملكة في مجال إعادة الإعمار بعد الزلزال الذي ضرب عدة مناطق بالمملكة في الثامن من شهر سبتمبر.

خلال محادثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أشاد فلاسبارت بالجهود التنسيقية والاستعداد الكامل لبدء عمليات إعادة الإعمار في الأشهر المقبلة.

وأعرب كاتب الدولة الألماني عن استعداد بلاده لتقديم الدعم والمساعدة للمملكة المغربية في هذه الفترة الصعبة. وأكد أن الرؤية لتنفيذ عمليات إعادة الإعمار تعد مثيرة للإعجاب، وأن السلطات المغربية تعمل بجد واجتهاد على تنسيق وتنفيذ هذه العمليات.

هذه التصريحات تعكس تضامن العديد من الدول الصديقة والمجتمع الدولي مع المملكة المغربية في مواجهة الكوارث وتقديرهم للجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة لمساعدة المتضررين وإعادة بناء المناطق المتضررة.

من المهم أن يستمر هذا التعاون الدولي في تقديم الدعم والمساعدة للمغرب، وذلك لضمان نجاح جهود إعادة الإعمار وتسهيل تعافي المتضررين من الزلزال. يعبر هذا عن تضامن العالم والروح الإنسانية في التعاون في الأوقات الصعبة.

اقرا المزيد : ‎7326 شهيدا في قطاع غزة بينهم 3038 طفلا

لدعم مغرب بلس : عبر بايبال

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

الموقع معروض للبيع

  • الموقع بكل المحتوى المتواجد 
  • حسابات السوشال ميديا 
  • أكثر من 900 مقال 
  • تصاميم السوشال ميديا “قوالب جاهزة”
  • و المزيد